République Tunisienne
Ministère de l’Enseignement Supérieur, de la Recherche Scientifique 
Université de Carthage

Dernière mise à jour: 05.07.2020 à 11:02

Actualités et Evénements

2020.03.28

إعلام إلى الطلبة الراسبين حول إعادة إجتياز إختبار بصفة إستثنائية بالنسبة للعناصر الذي تمت المصادقة عليها ولم يتم فيها الحصول على أي عدد خلال السداسي الثاني2019/2018

إستنادا إلى مذكرة السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي بتاريخ 30 أكتوبر 2019 حول المعالجة التقنية للمعطيات المترتبة عن تطبيق الإجراءات الإستثنائية للتقييم التي نصت على ما يلي:

"بالنسبة للعنصر(المادة) الذي تمت المصادقة عليه ولم  يتم فيه الحصول على أي عدد: فإنه يتوجب على المؤسسة فيما يتعلق بهذه العناصر (عناصر مصادق عليها وأرصدة تم اكتسابها نهائيا عن طريق تطبيق الإجراءات الاستثنائية) أن تسند لها معدل (20/10 ). كما يمكن للمؤسسة الجامعية السماح للطالب، إن رغب في ذلك، بإعادة اجتياز إختبار وحيد لكل مادة وذلك خلال السنة الجامعية 2020/2019 بصفة إستثنائية. في هذه الحالة فإن الطالب سيتمتع بأفضل العددين بين 20/10 وعدد الإختبار الذي إختار إعادة إجتيازه وإعتماده معدلا للمادة بحيث لا يتم التراجع عن الإكتساب النهائي للأرصدة." 

وتبعا لذلك تعلم إدارة المعهد العالي للغات بنابل الطلبة الراسبين الراغبين في إعادة إجتياز الإختبارات المذكورة أنه يتعين عليهم تقديم مطلب في الغرض وذلك بتعمير مطبوعة " مطلب إعادة إجتياز إختبار بصفة إستثنائية " بكلّ دقّة وإيداعها بمصلحة شؤون الطلبة في أجل أقصاه يوم الاربعاء 04 مارس 2020.

*لا يقبل أي مطلب بعد الاجال المذكورة.

 

مطلب إعادة إجتياز إختبار بصفة إستثنائية السداسي الثاني 2020/2019

قائمة في العناصر المعنية بإعادة إجتياز إختبار بصفة إستثنائية

<< RETOUR

Espace

Etudiant/Enseignant

Cet espace est dédié aux étudiants et aux enseignants de l'ISLN

Nos programmes

LF en arabe

Cette formation vise à développer les compétences spécifiques à la langue arabe. Elle offre l'occasion de s'approfondir dans l'étude dans l'étude de la grammaire, la morphologie, la rhétorique ...En savoir plus

SONDAGE

Votre avis nous intéresse

Comment jugez vous l'accès à l'espace étudiant/enseignant sur le site

Blogs de l'ISLN

Notizie del giorno della Festa della Repubblica

Buona sera a tutti e tutte,

da oggi, ogni settimana, pubblicherò delle notizie in modo tale da permettervi di acquisire nuove conoscenze sull'Italia.

2014.06.02 | Blog du club d'Italien

 

Sousse : "Le mois du film documentaire" 2014

En novembre 2014, le Relais culturel français et le Centre d'Anthropologie de la Faculté des Lettres et des Sciences Humaines (FLS) de Sousse s'associent pour fêter la 15ème édition du "Mois du film documentaire"

2014.11.07 | Blog du club de Français